recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

8 اكاذيب في الاباحية



الكذبة (1): النساء "رياضة"
تظهر الإباحية الجنس على أنه لعبة وفي أي لعبة عليك أن تفوز وتسجل نقاطاً. الرجال الذين يؤمنون بهذه الكذبة يحبون التحدث عن النساء كنقاط يحرزونها ،ويحكمون على رجولتهم بناء على عدد النساء اللواتي يمكنهم الحصول عليهن، بإعتقادهم أن كل إمرأة يحصلون عليها هي بمثابة إنتصار جديد لهم و تزيد من رجولتهم.
الكذبة (2): النساء "تُمتلك"
جميعنا قد رأينا السيارات التي تعرض للبيع حيث يتم التسويق لها عن طريق عرض السيارة ومعها فتاة جذابة مستلقية عليها و تكون الغاية التي لا يُعلن عنها من هذه الدعاية هي "إشتر واحدة واحصل على الإثنتين معاً" تصوّر الإباحية النساء على أنهن بضاعة يمكن شرائها حيث تُعرض المجلات الإباحية في المحلات بطريقة تضمن أن ينظر إليها المارّة ويروا الفتيات العاريات فلا عجب أن يظن بعض الفتيان أنهم إن أنفقوا بعض المال في خروجهم مع الفتاة فهذا يعطيهم الحق أن يمارسوا الجنس فالإباحية تخبرنا أن النساء يمكن شرائهن.


الكذبة (3
إن قيمة المرأة تعتمد على جاذبية جسدها

إن النساء الأقل جاذبية مهملات في الإباحية ويطلق عليهن إسم الكلاب أو الحيتان أو الخنازير أو حتى أسماء أبشع من ذلك لأنهن لا يناسبن معايير الإباحية. لا تهتم فالإباحية بعقل المرأة أو شخصيتها بل فقط بجسدها. 

الكذبة (4
النساء يحبون الإغتصاب

"عندما تقول لك لا فهي تعني نعم" فإن النساء في البداية يبدأن بالضرب والرفس والمصارعة ولكن بعد ذلك يعجبهن الأمر. إن الإباحية تعلم الرجال إستغلال المرأة وسوء معاملتها والإستمتاع في إيذائها للحصول على المتعة

الكذبة (5
النساء يجب أن يتعرضن للإهانة
الإباحية عادة مليئة بأقوال الكراهية تجاه المرأة، فهي تَعرض النساء وهن يتعرضن للإهانة والإحتقار والتعذيب بطرق كثيرة وبشعة ويتوسلن من أجل المزيد . هل تُظهر هذه المعاملة أي نوع من الإحترام تجاه المرأة؟ أو أي حب؟ أم هو الحقد والكراهية التي تروّج لها الأباحية تجاه المرأة؟

الكذبة (6): الأطفال يجب أن يمارسوا الجنس
إن أحد أكبر مصائب الإباحية مبيعاً هي تلك التي تقلّد "الأطفال" فيقومون بعرض فتيات وهن يرتدين ملابس الأطفال ويربطون شعورهن ويلبسون أحذية الفتيات الصغيرات ويمسكون الألعاب وهذا إشارة إلى أن الجنس مع الأطفال هو أمر عادي مما يجعل الشخص الذي يشاهد هذه الإباحية ينظر إلى الأطفال بطريقة جنسية.
الكذبة (7
 الجنس "غير القانوني" مسلي ويجلب المرح
الإباحية تستخدم أدوات و أوضاع خطيرة و غير لائقة لتجعل الجنس يبدو أكثر إمتاعاً، والهدف من ذلك أن الجنس إن لم يكن غريباً فهو ليس ممتعاً  

الكذبة (8
الدعارة أمر مبهر
تظهر الإباحية الدعارة بصورة مثيرة. في الحقيقة أن الكثير من الفتيات اللواتي يظهرن في الصور أو الأفلام الإباحية هن نساء مشردات ومعظمهن قد تعرضن للإغتصاب أو للإستغلال الجنسي ومعظمهن مصابات بأمراض جنسية خطيرة ومعظمهن يمتن صغاراً في السن و يتناولن المخدرات. 

النتيجة
تجمع الإباحية مبالغ طائلة من خلال هؤلاء النساء المدمرات والشباب حيث يدفع الشباب الذين وقعوا في فخ الإباحية مبالغ كبيرة لرؤية وشراء مواده

عن الكاتب

حياة



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في البريد السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

مودة اون لاين

2017