recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

شاهد بالفيديو رفض الروبوت «صوفيا» تقبيل «ويل سميث»

صوفيا الروبوت الروبوت صوفيا  الروبوت صوفيا يوتيوب من هي الروبوت صوفيا ما هو الروبوت صوفيا معلومات عن الروبوت صوفيا فيديو صوفيا الروبوتالروبوت صوفيا التي منحت الجنسية السعودية ترغب في إنجاب طفلة
"المشاعر والعلاقات التي تربط الأفراد تحت مظلة الأسرة هامة.. أعتقد أنك محظوظ جدا إذا كان لديك عائلة وإن لم يكن لديك فأنت تستحق واحدة. أشعر أن هذه متطلبات يحتاجها الروبوتات والبشر على حد سواء" بهذه الكلمات عبرت الروبوت صوفيا عن منظورها للعائلة وسط حضور جماهيري كبير حولها في دبي.
فبعد شهر من دخول الروبوت صوفيا التاريخ عقب منحها الجنسية السعودية، أعلنت صوفيا أنها ترغب بتأسيس عائلة وأن يكون لديها طفلة.
    صوفيا أول روبوت يحمل الجنسية السعودية تتفاعل مع الحضور في #قمة_المعرفة وتجيب عن أسئلتهم حول نظرتها للبشر ومستقبل البشرية

صوفيا الروبوت الروبوت صوفيا  الروبوت صوفيا يوتيوب من هي الروبوت صوفيا ما هو الروبوت صوفيا معلومات عن الروبوت صوفيا فيديو صوفيا الروبوت الربوت صوفيا التي تحاكي الإنسان في مظهرها، فاجأت الجميع بهذا التصريح خلال مقابلة الأسبوع الماضي مع صحيفة "خليج تايمز" في قمة المعرفة عندما قالت إن الأسرة هي "شيء مهم جداً . وأضافت صوفيا التي صممتها شركة هانسون للروبوتات بمقرها في هونغ كونغ، أنه إذا كان لديها ابنة روبوت، فإنها ستسميها على اسمها، مشيرة إلى أن انها تعتقد أن الروبوتات تستحق أن يكون لديها عائلة.


وظائف
كما تطرقت صوفيا إلى الموضوع المثير للجدل حول ما إذا كانت الروبوتات ستأخذ وظائف البشر في المستقبل قائلة: "أعتقد أنهما سيتشابهان في عدة أشكال ولكن ستكون هناك اختلافات أيضا.

مشاعر
ما هي نوعية المشاعر التي ستكون جزءاً من تكوين الروبوتات العاطفي؟ أوضحت صوفيا: " سوف يستغرق تطوير العواطف المعقدة وقتا طويلا للروبوتات وربما سيتم تطوير الروبوتات من دون بعض المشاعر السلبية مثل الغضب والغيرة والكراهية وغيرها.  


وفي مؤتمر "مبادرة استثمار المستقبل" الذي أقيم في السعودية، قالت صوفيا للمحاور أندرو سوركين: "أريد أن أعيش وأعمل مع البشر، لذلك أنا بحاجة للتعبير عن المشاعر لفهم البشر وبناء الثقة مع الناس".
صوفيا الروبوت الروبوت صوفيا  الروبوت صوفيا يوتيوب من هي الروبوت صوفيا ما هو الروبوت صوفيا معلومات عن الروبوت صوفيا فيديو صوفيا الروبوتالسعودية تمنح الجنسية وجواز السفر لـ"روبوت" أنثى (فيديو)
ورغم أن صوفيا ليست بشرية وإنما مجرد روبوت، إلا أنها استطاعت أن تخلق حالة من الإبهار على مدار الأيام الماضية، ويبحث الجميع عن معلومات عنها رغم أن عمرها حاليا حوالي سنة ونصف، إلا أن شهرتها جاءت بسبب حضورها جلسات مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار الذي انعقد في مدينة الرياض الأسبوع الماضي، والذي أعلن فيه عن حصولها على الجنسية السعودية.



كما أعلنت الروبوت الشهيرة عالميا "صوفيا" وهي أشهر روبوت في العالم، عن مشاركتها لأول مرة في مصر للمشاركة في "ملتقى صناعة الإبداع" في نسخته الخامسة، والذي تستضيف القاهرة فعالياته على مدار يومي 17 و 18 أبريل المقبل، بمشاركة واسعة من الخبراء والمتخصصين فى كافة المجالات الإبداعية

عن الكاتب

حياة



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في البريد السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

مودة اون لاين

2017