recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اعرفي حمالة الصدر المناسبة لك

ما يقرب من 80 ٪ من النساء يرتدين حمالة الصدر غير الصحيحة وفقا لمسح عام 2008. إذا كنتي مرتبكًة حول الحجم ، فتخيلي مدى الارتباك في معرفة الشكل والشكل والسلامة التي تحتاجيها في حمالة الصدر. تصنع حمالة الصدر للدعم والأزياء ولكن بعضها أكثر ملاءمة من غيرها حسب حجم ثديك ، والزي ، والاهتمام بصحتك. 

هذه القائمة لمساعدتك في اتخاذ أفضل الخيارات عند شراء حمالة الصدر وفقًا لما تبحثي عنه.
هذه الأنواع من حمالات الصدر الآمنة:

1. حمالات الصدر الكاملة-- دعم ، أكبر للثدي


 
5 Types of Bras That Are Bad for You and 9 That Are Safe 

نوصي بهذه الصدرية للاستعمال اليومي المريح. إنها واحدة من أعلى حمالات الصدر العادية لأنها تغطي الثدي بالكامل ، وتحمله في شكل طبيعي بلطف ، وتمنحه دعماً إضافياً في جميع الأوقات.

2. حمالات الصدر الأمامية


5 Types of Bras That Are Bad for You and 9 That Are Safe 
إذا كنت تشعر بالملل قليلاً من حمالة الصدر اليومية ، حاول استخدام حمالة الصدر الأمامية. يمكن أن تكون مريحة تمامًا مثل الآخرين ، ولكنها تحتوي على آلية تثبيت مختلفة تقع بين الثديين والتي يمكن أن تسمح لك بالتخلص من الروتين الخاص بك .

3. حمالات الصدر الرياضية



5 Types of Bras That Are Bad for You and 9 That Are Safe 
يمكن أن تسبب حركة الثدي أثناء التمرين عدم ارتياح وحنان لأن الثديين لا يستخدمان لحركة عالية الكثافة. لهذا السبب نوصي بارتداء حمالة صدر رياضية عند ممارسة التمارين الرياضية. تذكري  الحصول على قياس ثان لهذا لأن مقاسك قد يختلف عن حمالة الصدر العادية.

4. صدريات racerback للحصول على نظرة أكثر عصرية


5 Types of Bras That Are Bad for You and 9 That Are Safe 
إذا كنت تبحثي عن شيء أكثر عصرية ، فابحثي عن حمالة الصدر racerback. تخلق أحزمة الكتف شكلًا على شكل حرف V وتغلق خلف العنق وتحافظ على الأشرطة في مكانها. يمكن حتى أن ترتديها السيدات ذات الثديين الكبيرين لأن هذه الحمالات تحتجزها في مكانها وتوقف الحركة في منطقة الصدر.

5. حمالات الصدر الرافعة

5 Types of Bras That Are Bad for You and 9 That Are Safe 

تأتي حمالات الصدر مع حشوة سميكة داخل الكؤوس التي تغلق المسافة بين ثدييك وتدفعها نحو الأعلى ، مما يمنحك مظهرا أكثر ضخامة. يوجد منها أيضا underwire التي تضغط بقوة لجسمك مثل العديد من أنواع أخرى من حمالات الصدر. لكن لا داعي للقلق ، خلافا للاعتقاد السائد ، أن السلك السفلي غير ضار.

6. حمالة صدر الحد الأدنى للسيطرة على ثدييك

5 Types of Bras That Are Bad for You and 9 That Are Safe إذا كنت تريد أن تعطي الوهم بأن صدرك أنحف يمكنك القيام بذلك بسهولة مع هذا النوع من حمالة الصدر. يعانق ثدييك بينما يمنحهم دعماً إضافياً. يقلل هذا من حجم ثدييك مما يجعلك تشعري  بمزيد من الأمان والدعم وبشكل رائع.  

7. حمالات الصدر الحمالة

5 Types of Bras That Are Bad for You and 9 That Are Safe   
لا شيء يقول "الزي الفوضوي" أكثر من الأشرطة الصدرية التي تظهر مع الزي . هذا النوع من حمالة الصدر يأتي مع حزام سفلي لمنح ثدييك الدعم. تُحاك الأكواب ، التي عادة ما تكون مبطنة ، بشكل متقارب جدًا بحيث تعمل أيضًا على دعم ثدييك. هذا النوع من حمالة الصدر هو أفضل للثديين الصغيرة والمتوسطة الحجم.

8. رصاصة -  لنظرة مختلفة

 5 Types of Bras That Are Bad for You and 9 That Are Safe  
وقد شاعت صدرية Bullet في الأربعينيات. إنه يعطي ثدييك شكل مخروط مثل الصور التي نراها في صور مارلين مونرو. إنه يمنح دعماً عالياً وتغطية موسعة ، لذا فهو مثالي لفتاة ذات ثدي كبير. إنه أمر لا بد منه إذا كنت تحبي أسلوبًا عتيقًا أو ستذهبي  إلى حفلة مميزة.

9. حمالات الصدر القابلة للتحويل للفتاة العملية  

 

هذا هو الحل الكل في واحد ، حمالة صدر متعددة الجوانب تتحول إلى حمالة صدر من اختيارك بمجرد تغيير موقع الأشرطة. الأشرطة قابلة للفك وتسمح لك بوضعها بطرق مختلفة مثل حمالة الصدر العادية في الخلف ، حول رقبتك على هيئة حمالة صدر هالتر .
هل لديك أي من حمالات الصدر السيئة التي ذكرناها في خزانتك؟ هل وجدت هذه المادة مفيدة؟ أخبرنا أدناه في التعليقات!


قبل شراء حمالة صدر ... احذري

عن الكاتب

حياة



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في البريد السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

مودة اون لاين

2017