recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

سوسن بدر تهوي الزواج من الشباب الصغير تعرف علي اصغرهم

تحتفل الفنانة سوسن بدر، بعيد ميلادها حيث أكملت اليوم عامها الـ61 ، سوسن بدر والتي لقبت بـ"نفرتيتي السينما المصرية" شاركت في بطولة عشرات الأفلام والمسلسلات الناجحة آخرها مسلسل "ابو العروسة".

 
واعترفت سوسن بدر خلال إحدى اللقاءات التلفزيونية أنها تزوجت 7 مرات ، المرة الأولى وهي طالبة في معهد الفنون المسرحية من أستاذها أسامة أبو طالب واستمر الزواج لمدة 5 سنوات أنجبت خلالها ابنته الوحيدة ياسمين ثم انفصلا لانشغالها في العمل والمرة الثانية تزوجت من طبيب شهير واستمر الزواج لمدة 4 سنوات ثم انفصلا.

 
أما المرة الثالثة من رجال أعمال مقيم في الخارج ولم يدم الزواج أكثر من 4 شهور بسبب وفاته وتزوجت المرة الرابعة كانت من السيناريست محسن زايد عام 2001 وتوفى بعد أقل من شهر من الزواج .

والمرة الخامسة كانت من المخرج باسم محفوظ عبد الرحمن وكنت المرة السادسة من فريد المرشدي ابن ناهد فريد شوقي الذي يصغرها بـ20 عاما واستمر الزواج لمدة 4 سنوات حتى الانفصال ام المرة الأخيرة كانت من الشاعر سامح علي الذي يصغرها بـ10 سنوات ولم يستمر زواجهما أكثر من 6 شهور.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

عن الكاتب

حياة



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في البريد السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

مودة اون لاين

2017